Cool Blue Outer Glow Pointer

الأحد، 4 أغسطس 2019

الرئيسية تحميل برنامج BandiCam لتصوير الشاشة والألعاب فيديو بجودة عالية

تحميل برنامج BandiCam لتصوير الشاشة والألعاب فيديو بجودة عالية





نتيجة بحث الصور عن صور باندى كام


معنا في هذه المقالة (تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل بالتفعيل الفعال مدى الحياة).لن تحتاج إلى البحث عن سيريال أو كراك لبرنامج باندى كام على الانترنت كي تقوم بتنشيطه والاستفادة من مميزات النسخة الكاملة.

فمن خلال تحميل برنامج باندى كام Bandicam الموجود في المقالة، سوف تمتلك أحدث نسخة من البرنامج لعام 2018 نسخة كاملة، بشرح التفعيل مدى الحياه بخطوات بسيطة وسهلة.والاستفادة من كل مميزات النسخة الكاملة من البرنامج، نظرا لأن النسخة التجريبية من البرنامج تكون بمميزات قليلة وصلاحيات محدودة جدا.

برنامج باندى كام Bandicam هو برنامج رائع متخصص في تصوير شاشة الكمبيوتر (سطح المكتب) بكفاءة وجودة عالية وسهولة فائقة.وأيضاً تصوير الالعاب بجودة عالية وتفادى مشكلة اللاج التى تحدث أثناء تصوير الألعاب في البرامج المنافسة له.
كما أن البرنامج يتيح لك تصوير وتسجيل كاميرا الويب والانترنت وحفظها على جهازك بأعلى جودة ممكنة، كما يمكنك تصوير HDMI بالبرنامج بسهولة واحترافية. هناك العديد من برامجتصوير الشاشة وسطح المكتب ولكن أغلبها لاتسمح لك بتصوير الألعاب لأنها لاتدعم هذه الميزة في التصوير والتسجيل.وهناك أيضاً برامج تستطيع من خلالها تصوير الشاشة والالعاب معا ولكن لاتسمح لك بتصوير كاميرا الويب.


أما الآن من خلال تحميل برنامج باندى كام Bandicam تستطيع الاستفادة من كل المميزات التى تريدها وتبحث عنها في برنامج واحد فقط.نظرا لأن برنامج باندى كام Bandicam هو برنامج تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة. يسمح لك بتصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر وتصوير الالعاب وتصوير وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI في برنامج واحد.
كما أن برنامج باندى كام Bandicam يساعدك على تسجيل الفيديوهات بأعلى جودةنظرا لدعمه لجودة 720p و1080 HD وأيضاً Full HD و4K.كما يمكنك استخدام البرنامج في التقاط صور ثابتة للشاشة png أو jpeg، وأيضاً تسجيل الفيديوهات صوت وصورة وتسجيل الصوت من المايكروفون داخل الفيديو.





مميزات تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل

واجهة سهلة الاستخدام

يتميز برنامج باندي كام Bandicam بواجهة بسيطة وجذابة والوان غامقة مريحة للعين، والواجهة مصممة بشكل رائع ومقسمة ومنسقة باحترافية.لكى تساعدك على استخدام البرنامج والتنقل بين أقسامه بكل سهولة وبدون تعقيد.

لايستهلك موارد الجهاز

باندي كام Bandicam يعمل بأقل الإمكانيات الممكنة بكفاءة عالية، حيث انه لايستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل:البروسيسور CPU وكارت الشاشة GPU والهارد HDD أو الرامات RAM.

برنامج تصوير متخصص

باندي كام Bandicam هو برنامج تصوير متخصص وأكثر احترافية عن نظرائه من البرامج الأخرى، نظرا لأنه كل مميزات برامج التصوير في برنامج واحد.حيث يعمل البرنامج على تصوير الشاشة وسطح المكتب وتسجيل الشروحات.وأيضاً تصوير الألعاب وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI كل هذا في برنامج واحد.

تسجيل بالفيديو

تحميل برنامج باندى كام Bandicam يسمح لك بتصوير وتسجيل الشاشة والالعابوكاميرا الويب فيديو (صوت وصورة) بأعلى جودة وأقل استهلاك للجهاز.و كذلك إمكانية تصدير الفيديو مباشرة إلى جهازك بأشهر وأفضل الصيغ MP4 وAVI وغيرهم.
كما أنه يقوم بعملية ضغط للفيديو أثناء التصوير، وهذا يجعل الفيديو الناتج من عملية التصوير أقل حجم ممكن.مما يساعد على سهولة مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب والمواقع الالكترونية.و أيضاً حتى لا يأخذ الفيديو مساحة كبيرة عند تخزينه على جهازك، كل هذا مع الحفاظ على أعلى جودة للفيديو بدون التأثير على الجودة تماما.

التقاط الصور

من خلال تحميل برنامج باندى كام Bandicam ستحصل على برنامج يسمح لك بالتقاط صور ثابتة لسطح المكتب والألعاب وكاميرا الانترنت والبرامج والمواقع الالكترونية.مما يجعلك تستطيع الاحتفاظ باللقطات الهامة لك في الوقت المناسب وعمل البومات الصور الرائعة الخاصة بك.كما أن البرنامج يدعم أشهر صيغ الصور مثل: png وjpg وbmp.

التسجيل المفتوح

تسمح لك النسخة الكاملة من برنامج باندى كام Bandicam الحرية الكاملة في مدة التصوير.حيث تستطيع إجراء تسجيلات مفتوحة ومستمرة، تصل إلى 24 ساعة متواصلة بدون تقطيع.وذلك على عكس النسخة التجريبية من البرنامج والتى لاتسمح لك أكثر من 10 دقائق فقط كمدة لكل فيديو تقوم بتصويره.

تخصيص حجم نافذة التصوير

برنامج باندى كام  لايجبرك على الالتزام بحجم نافذة محددة للقيام بعملية التصوير، بل يترك لك كامل الحرية في التحكم في حجم الشاشة التى تريد تصويرها.يتيح لك البرنامج العديد من مقاساست الشاشة الجاهزة لاستخدام المباشرة داخل البرنامج.
تستطيع من خلالها اختيار حجم الشاشة المناسب لك، أو اختيار الشاشة الكاملة لتصوير كامل الشاشة بجميع أبعادها.أو سحب نافذة البرنامج يمينا ويسارا ولأعلى ولأسفل للتحكم اليدوى في حجم شاشة التصوير بحرية تامة.

سهولة تسجيل الفيديو

البرنامج يتيح لك اختصارات الكيبورد لاستخدامها أثناء التصوير، لكى تسهل عليك التحكم الكامل في ايقاف واستئناف التصوير بدون استخدام الماوس.وهذا يجعلك تستخدم البرنامج وتقوم بتصوير فيديوهاتك بشكل أسهل وأسرع وبدون تعقيد.
كما يوفر لك ميزة الوان نافذة التصوير والتى تقوم بتغيير لون النافذة أثناء إجراء عملية التصوير.حيث يظهر لك إطار نافذة التسجيل باللون الأحمر أثناء عملية التصوير، لكى يرشدك وينبهك أن البرنامج الآن يقوم بالتصوير.مع عدم ظهور هذا الإطار داخل الفيديو المصور الخارج من البرنامج.

الجودة العالية للفيديو

يدعم برنامج باندى كام Bandicam الجودة العالية للفيديوهات، حيث يدعم 720p وأيضاً 1080HD وكذلك Full HD وجودة 4K أعلى جودة ممكنة.

دعم العديد من اللغات

تحميل برنامج باندى كام Bandicam يدعم العديد من اللغات حول العالم، حيث يدعم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم،من العديد من اللغات الأخرى التى يمكنك الاختيار من بينها أثناء بدء التثبيت.البرنامج يتيح لك اختيار لغتك المفضلة أثناء بدء تثبيت البرنامجعلى جهازك،وسيقوم البرنامج بالعمل على جهازك باللغة التى احترتها بدون أى مشكلة وبدون تعقيد.حيث يمكنك استخدام برنامج باندى كام Bandicam عربى (الوجهة العربية)، أو انجليزى او فرنسى أو أى لغة أخرى تفضلها أنت،وستجد أثناء التثبيت قائمة كبيرة من اللغات يختار منها ماتشاء.

دعم جميع أنواع الويندوز

برنامج Bandicam على عكس باقى البرامج المنافسة له، يدعم العمل على جميع الويندوز بلا استثنناء من ويندوز اكس بى XP  إلى ويندوز 7 و8 و8.1 وويندوز 10 النهائية دعم كامل.وهى من أهم مميزات البرنامج هى دعمه الكامل للعمل على ويندوز اكس بى،حيث أن البرامج الأخرى في مجال تصوير الشاشة أصبحت لاتدعم ويندوز XP إطلاقا ولاتعمل إلا على ويندوز 7 ومافوقها.أما برنامج باندى كام Bandicam فهو يدعم جميع الويندوز بلا استثناء.

دعم النواتين 32 بت و64 بت

برنامج باند كام Bandicam يمتلك ميزة أخرى رائعة ليست موجودة في برامج تصوير سطح المكتب والالعاب الأخرى المنافسة له وهى:دعم العمل على النواتين معا 32 بت و64 بت.حيث ستجد بنفسك أن أغلب برامج تصوير الشاشة الأخرى لاتدعم العمل إلا على نواة 64 بت فقط، ولاتدعم نواة 32 بت بأى حال من الأحول.ولكن برنامج باندى كام يدعم العمل على نواة 32 بت بشكل طبيعى ودعم كامل بدون أى مشكلة بالإضافة إلى دعم العمل على نواة 64 بت أيضاً.
وأعتقد أن ميزة دعم ويندوز اكس بى ودعم نواة 32 بت هما من أهم مميزات البرنامج بالإضافة إلى المميزات الأخرى الرائعة.ولكن آخر ميزتين تم ذكرهم هى مميزات فريدة ينفرد بها هذا البرنامج الرائع عن باقى منافسيه من برامج التصوير.كل هذه المميزات الرائعة أكثر منها أيضاً ستحصل عليها من خلال تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل على جهازك وتثبيته واستخدامه.

تثبيت برنامج باندى كام Bandicam


من خلال التحميلات أسفل المقالة قم بـ تحميل برنامج باندى كام Bandicam كامل، قم يفك الضغط عن الملف وابدأ عملية التثبيت










تفعيل برنامج باندى كام Bandicam
بعد تحميل برنامج باندى كام Bandicam وتثبيته على جهازك، قم بإغلاقه قبل البدء في التفعيل (خطوة هامة). بعدها قم بنقل الكيجين الذى يحمل اسم keymaker إلى مسار تثبيت البرنامج:
المسار لنواة 32 بت:
C:\Program Files\Bandicam
المسار لنواة 64 بت:
C:\Program Files (x86)\Bandicam
قم بتشغيل الكيجين كمسئول (خطوة هامة جداً جداً)












تم تفعيل برنامج باندى كام كامل مدى الحياة




يأتى البرنامج مع التفعيل بحجم 18 ميغابايت
 من الرابط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.