Cool Blue Outer Glow Pointer

السبت، 31 أغسطس 2019

الرئيسية تحميل لعبة Ultra Street Fighters IV للكمبيوتر

تحميل لعبة Ultra Street Fighters IV للكمبيوتر


نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

Street Fighter واحدة من اشهر ألعاب القتال التي تم اصدارها في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو و التي حققت نحاجاً مذهلاً عند اطلاق اولى اصدارات السلسلة و التي اطلقت لأجهزة Nintendo و من قبلها لجهاز Atari الشهير، كما انها اضحت من بعدها مسلسل أنمي يبث علي شاشات التليفاز الياباني و الذي استمر عرضه فترة لا بأس بها مما قد ساهم في اشتهار سلسلة Street Fighter أكثر و اصبح الكثير منا يسمع عن تلك السلسلة.
سلسلة Street Fighter تحتوى علي الكتير من الاصدارات بعض تلك الاصدارت تم اطلاقها علي أجهزة الكونسول مثل Xbox 360 و PS3 كما تم اطلاقها ايضاً علي منصة الحاسوب، و لعل اشهر تلك الاصدارات التي اطلقت للأجهزة السابقة هي Street Fighter IV ذلك الاصدار الذي اُطلق 2010 و حقق مبيعات جيدة ثم تبع هذا الاصدار الكتير من التحديثات الي ان وصولت الي التحديث الأخير Ultra Street Fighter IV و الذي هو محور مراجعتنا اليوم، لهذا يجب ان تعلم ان الاصدار الجديد ليس الا مجرد تحديث و ليس تغير جذرياً للأصدار السابق.

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

القصة و أسلوب اللعب

كما جرت العادة في ألعاب القتال البحتة فلا يكون هناك اي اهتمام بقصة اللعبة فالغرض الرئيسي من اللعبة هو مجرد قتال بين الشخصيات و لهذا عامل القصة دائماً ما يكون ضعيقاً بتلك الألعاب و بالطبع لا يختلف الحال كثيراً مع لعبة اليوم فتقريباً لا يوجد بها قصة الا عند اختيارك لشخصية من الشخصيات المتاحة بالعبة سعيرض لك عرض Animation صغير يحكي لك فيها سبب اشتراك ذلك المقاتل الذي اختارته ليقاتل فيما يعرف ب” World Fight Tournament” او بالعربية المسابقة العالمية للقتال و التي يشترك فيها المقاتلين من جميع انجاء العالم. هذا فقط ما قد تراه من قصة داخل اللعبة و لن تجد بعد ذلك الا القتالات المتتابعة حتى تصل الي منافسك الأخير.
اسلوب اللعب لم يختلف كتيراً عن الاصدار السابق فقد ذكرت ان هذا الاصدار مجرد تحديث بسيط للأصدار السابق لهذا فان اسلوب القتال داخل المعارك لن يختلف كتيراً عن الاصدار السابق.
نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏
تنفيذ الحركات و الضربات الخاصة للمقاتلين اصبح اكثر صعوبة ان كنت تلعب اللعبة علي لوحة مفاتيح و ستعين الكتير حتى تتمكن من تنفيذ تلك الحركات الخاصة و ستأخذ وقتاً كبيراً حتى تتقن تنفيذ تلك الحركات بأحترافية لهذا من الأفضل ان لا تلعب اللعبة سوى بأستخدام ذراع تحكم خاص و من الافضل من يكون ذراع Xbox و شئ من هذا القيبل حتى تتمكن من تنفيذ جميع الحركات خصوصاً ما يعرف باسم Ultra Combo تلك الحركة الخاصة و التي تُعد الحركة الأقوى لدى المقاتل و التي تساعد علي ايزاء الخصم بشكل كبير مما يساهم في تسريع فوزك علي ذلك الخاص و لكن تنفيذ تلك الحركة ليس بالأمر السهل.
صورة ذات صلة

الرسوميات و الأصوات

رسوميات اللعبة تصنف علي أنها 2.5D نعم 2.5D قد تستغرب من هذا الأمر و تقول ما هو 2.5D؟
ببسطة شديدة 2.5D هو شئ ما بين رسوميات 3D و 2D فليست الرسوميات بشكل كامل ثنائية الأبعاد و ليست ايضاً ثلاثية الأبعاد و لكنها تقف في المنتصف تقريباً لأن الشخصية نفسها من منظور معين تبدو ثلاثية الأبعاد و لكن البيئة المحيطة بها ليست كذلك فهي ثنائية الأبعاد و لهذا جاء مصطلح 2.5D.
ان تحدثنا عن جودة الرسوميات نفسها فسنجدها جيدة للغاية بنسبة لتلك الفئة من الألعاب و قد تحسنت تحسن بسيط عن الاصدار السابق فأصبح تصميم الشخصيات افضل قليلاً كذلك البيئة المحيطة اصبحت أكتر حدة و تجد في بعض حلبات القتال اناس تشجعك اثناء القتال و تتميز تصاميم هؤلاء الناس بأنها ذات جودة عالية.
حلابات القتال التي تنتمي الي الامكان الطبيعة كالغابات رائغة للغاية حيث تتميز بالألوان المتشبعة و المنظر الخلال و تصميمها كان في غاية الروعة و شخصياً افضل القتال في مثل تلك الاماكن الطبيعية.
صوتيات اللعبة تتنوع بين الموسيقى التصويرية، مؤدين الاصوات و الاصوات الخاصة بالمعارك و القتال تلك الناتجة عن اللكم و استخدام مختلف الأسلحة. الصوتيات بشكل عام جيدة و لا يستطيع احد ان يقول غير ذلك خصوصاً ما يتعلق بمؤدين الأصوات حيث برعوا في تأدية ما عليهم و محاكة لليابانين و هذا علي الرغم من ان مؤدي الأصوات اليابانين بتميزون بالبراعة و المهارة في لعب دورهم.
نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

طور اللعب الجماعي

طور اللعب الجماعى هنا لم يضاف اليه اي جديد عن الاصدار السابق فهو كالمعتاد في اي لعبة قتال عادية يمكنك ان تقال مقالتين مختلفين من ارجاء العالم كما يمكنك الاشتراك في احدى البطولات اذا كنت ترغب في ذلك و ذلك سيساهم بشكل اسرع في اكتساب المزيد من الخبرة XP و بتالي ستقوم بمنافسة خصوم اقوى كلما ازادت نقاط الخبرة لديك.
اهم ما يميز الاصدار الجديد من السلسلة هو تعدد الشخصيات و لهذا السبب يُعرف هذا الاصدار باسم Ultra لوجود الكتير من الشخصيات و التي ظهرت في ألعاب اخرى ايضاً مثل Poison و العديد من الشخصيات الأخرى.


نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

صور من داخل اللعبة

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪صور ultra street fighter iv‬‏



نتيجة بحث الصور عن ‪street fighter 4 hugo‬‏


متطلبات التشغيل للعبة
:MINIMUM 
OS: Windows Vista 
Processor: Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or better 
Memory: 1 GB RAM 
Hard Disk Space: 12 GB free hard drive space 
(Video Card: NVIDIA GeForce 6600 or better (except NVIDIA GeForce 7300
DirectX®: 9.0c or greater 
Sound: DirectSound, DirectX9.0c Compatible Audio



    التريلر الرسمى للعبة :



فيديو شرح التثبيت :




تأتى اللعبة بحجم 6.12 جيجا بايت
مقسمة إلى جزئين 
الأول 4.20 جيجابايت
الثانى 1.92 جيجا بايت









تحميل أداة تشغيل أداة التحكم على أى لعبة

هناك تعليق واحد:

  1. نصب واحتيال بعد 85 بالمئة توقف التحميل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.