Cool Blue Outer Glow Pointer

الاثنين، 29 يونيو 2020

الرئيسية أفضل 5 ألعاب أونلاين للأندرويد

أفضل 5 ألعاب أونلاين للأندرويد


فى هذا الشرح نقدم لكم أفضل 5 ألعاب تعمل بالانترنت للأندرويد


أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة تماما للأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر متقدم وهذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك تمرير الكرة ورفعها ولعب الضربات الحرة وركلات الجزاء أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به فى الواقع يتم عمله باللعبة.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2020محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب بفريق برشلونةأو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد مع شعار الفريق والأطقم الحقيقية، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو مانشستر سيتى أو ليفربول .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم eFootball PES 2020 مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث أو عبر شبكة الواى فاى.

eFootball Pes 2020 هي لعبة كرة قدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص.


مراجعة مميزات ومتطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 القادمة للكمبيوتر PES ...

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

Pes 2020 Mobile Pro Evolution Soccer Android Gameplay #7 - YouTube


Pes 2020 Mobile Pro Evolution Soccer Android Gameplay #64 - YouTube

صورة لقطة الشاشة



استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.

تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.



صورة لقطة الشاشة

نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك 

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

صورة لقطة الشاشة

أفخم أنواع السيارات في العالم
اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن.

إمكانيات التعديل في متناول يدك

استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق.

تجربة ألعاب إثارة مرحة

اشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.

كن أسطورة الشوارع

انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.


صورة لقطة الشاشة

تحكّم مثالي في السباق

أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.

القوة في الأرقام

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.

اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة


صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال!

مجانًا على الموبايل - مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل.

خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

دائمة التطوّر - فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.
*متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE




لعبة ببجي .. كيف تتخلص من إدمانها - مدونة محتوى

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

PUBG Gameplay and its Realistic Interface 2020 ✅ DownloadPubg.org


MSI App Player brings Android games to MSI computers




بناء قائمة ملحمة من العاصمة أبطال السوبر والأشرار والاستعداد للمعركة!
INJUSTICE: GODS AMONG US هى تحصيل لعبة بطاقة مجانية للعب حيث يمكنك بناء قائمة من الشخصيات، والتحركات، والسلطات، والعتاد وادخل الساحة، التي تعمل باللمس 3 على 3 القتالية العمل.

حارب

استخدام آليات الشاشات التي تعمل باللمس من الجهاز المحمول الخاص بك لمحاربة أعدائك في 3 على 3 القتالية العمل. استفد من أداء المجموعات وبذل وسعكم لسحب قبالة الهجمات الخاصة والتحركات عظمى تؤخذ مباشرة من وحدة إصدار اللعبة.

مستوى اعلى

بناء مجموعة التحرك الخاصة بك، وزيادة الصلاحيات الخاصة بك، ورفع مستوى الشخصيات والمهمات الخاصة بك، واهزم منافسيك. باستمرار تتطور جميع بطاقتك لتتناسب مع طريقتك في اللعب ووضع الفريق أفضل إلى الأمام كما كنت تأخذ على سلسلة من العاصمة بطل السوبر وcombatants.z الشرير

متعددة على الانترنت

تنافس مع خصوم حقيقيين على الإنترنت المتعدد المعارك. التنافس ضد لاعبين في جميع أنحاء العالم على المتصدرين، وفي البطولات مليئة المكافآت رهيبة. مشاهدة الاعادة من المعارك الهجومية والدفاعية السابقة لصقل المهارات الخاصة بك وفريق تشكيلة بك. قيادة فريقك للفوز!

قائمة الأبطال ضخمة

جمع والعب كما فى المفضلة دي سي كوميكس الرموز الخاصة بك: سوبرمان، باتمان، المرأة المعجزة، وجوكر، جرين أرو، فلاش، بين، جرين لانترن، دومز داى، وغيرهم الكثير. مع كل نسخة بديلة من هذه الشخصيات البارزة تحصل على مجموعة جديدة من القوى والحركات، ومعركة جديدة كاملة!


صورة لقطة الشاشة



صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة





CALL OF DUTY® الرسمية مصممة حصريًا لأجهزة الهاتف المحمول. العب خرائط وأنماط طور لعب جماعي شهيرة في أي وقت ومكان. ساحة معركة باتل رويال بـ100 لاعب؟ مباراة جماعية سريعة بـ5 ضد 5؟ معركة بين قناصيّن؟ كل هذا موجود في لعبة Activision CALL OF DUTY®: MOBILE.

متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول
جودة لعب المنصات عالية الجودة على هاتفك المحمول مع عناصر تحكم قابلة للتخصص ودردشة نصية وصوتية وأصوات ورسوميات حماسية ثلاثية الأبعاد. عش حماس أكثر لعبة إطلاق نار محبوبة في العالم، متاحة الآن على هاتفك المحمول لتستمتع في أي مكان.

أنماط وخرائط اللعبة المحبوبة
العب خرائط طور لعب جماعي شهيرة من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®، متاحة ولأول مرة مجانًا. أو انضم لفِرق مع أصدقائك في خريطة باتل رويال الجديدة بـ100 لاعب المتمركزة حول النجاة. شارك ملايين اللاعبين الآخرين من حول العالم المتعة!

خصص عتادك الفريد
أثناء لعبك لـCALL OF DUTY®: MOBILE، ستفتح وتحرز عشرات الشخصيات والأسلحة والأزياء والسكورستركيس وقطع العتاد الشهيرة التي يمكن استعمالها لتخصص عتادك. استعمل هذا العتاد في المعركة ضمن باتل رويال وأنماط الطور الجماعي الحماسية التنافسية مثل المباراة الجماعية والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير والهيمنة والنقطة المتنقلة والمزيد.

اللعب التنافسي والاجتماعي
استعن بالمهارة والاستراتيجية لتشق طريقك في المعارك إلى القمة في الوضع المصنف أو لتفوز بجوائز الكلان بينما تلعب مع أصدقائك. نافس وقاتل ضد ملايين الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار الجماعية المجانية الحماسية هذه.

الاختيار والتعقيد
سواء في أسلوب اللعب أو الأحداث أو عناصر التحكم أو العتاد، فإن CALL OF DUTY®: MOBILE توفر تعقيدًا وعمقًا لتجربة تتغير دومًا.

أتتمتع بما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل؟ نزّل CALL OF DUTY®: MOBILE الآن!

يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا.

صورة لقطة الشاشة



صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة


صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.